صدر عن جمعية المالكين في مجمّع بيبلوس مارين جبيل البيان الآتي:

05/11/2023
IMG-20231105-WA0124

صدر عن جمعية المالكين في مجمّع بيبلوس مارين جبيل البيان الآتي:
ردّاً على البيان الصادر عن جمعية الارض – لبنان تحت عنوان “هذا ما يحصل على شاطئ البحصة في جبيل” الذي تضمّن معلومات خاطئة بما يوحي اتهامنا بالقيام بردم البحر والشاطئ،
يهمنا ان نوضح التالي:
اولا: ان مجمّع بيبلوس مارين مشروع عائلي صرف مؤلّف من مجموعة شاليهات مملوكة من عدة أشخاص معظمهم يسكنون فيها صيفا وشتاء ولا يحتوي على اية مطاعم او صالات او استثمارات سياحية او تجارية.
ثانيا: تقدمت جمعية المالكين في مشروع بيبلوس مارين من الجهات الادارية المختصة بطلب محصور بالموافقة على ترميم الحماية البحرية دون إجراء أية أعمال أخرى، وذلك بسبب الاضرار الجسيمة التي لحقت بها وبالمنشآت التابعة للمشروع بفعل العواصف البحرية التي مرت خلال السنوات الماضية، مما بات ينذر بانهيار حائط الباطون لجهة البحر ويتسبب بخطر داهم على البنية التحتية للمجمّع ومنشآته وعلى السلامة العامة للقاطنين فيه. وبعد اجراء الكشوفات الفنية والدراسات الهندسية اللازمة، استحصلت لجنة المالكين على التراخيص والأذونات القانونية من قبل الادارات المعنية ووزارة الاشغال العامة والنقل لزوم أعمال الترميم.
ثالثا: ان جمعية المالكين تؤكد على تمسكها بتطبيق القوانين والانظمة المرعية الاجراء وبالتقيّد بمضمون الترخيص المعطى لها وبالحفاظ على المصلحة العامة، وبالتالي ان الايحاء بوجود أعمال ردم للبحر والشاطئ وإضافة منشآت جديدة مستغرب ومجافٍ للحقيقة، وهي تهيب بأصحاب النوايا الحسنة وكل الحريصين على الخير العام توخي الدقة في نشر المعلومات وإطلاق المواقف.

بكل تحفظ
جمعية المالكين في مجمّع بيبلوس مارين – جبيل


Latest posts



About us

Leverage agile frameworks to provide a robust synopsis for high level overviews. Iterative approaches to corporate strategy foster collaborative thinking to further the overall value proposition. Organically grow the holistic world view of disruptive innovation via workplace diversity and empowerment.


CONTACT US

CALL US ANYTIME