مختار جبيل أديب صليبا طالب عائلة الكرة الطائرة بتأمين التنافس الشريف واللعب النظيف

06/06/2023
IMG_9658

مختار جبيل أديب صليبا طالب عائلة الكرة الطائرة بتأمين التنافس الشريف واللعب النظيف
وطنية – ناشد مختار مدينة جبيل أديب صليبا أبناء القضاء من عائلة لعبة الكرة الطائرة اللبنانية “الوقوف الى جانب الحق والتنافس الشريف واللعب النظيف، والتشديد على حسم البطولات في الملاعب وليس في المكاتب”.

وتوجه الى ممثلي القضاء في اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة المختار جورج حبيب وطوني شربل وناجي باسيل ورؤساء نوادي القضاء، “للوقوف صفاً واحداً والمطالبة بإخراج اللعبة مما مرت به في نهائي بطولة نوادي الدرجة الاولى بين فريقي سبيد بول شكا والانوار الجديدة. وقد هالني انا ابن اللعبة التي نشأت فيها لاعبا وعملت اداريا فترة 32 سنة بين رئيس نادٍ واداري، ان تنتهي البطولة بالشكل الذي انتهت به. وقد سمعت عن تعنت من عدد من القيمين على الاتحاد وإدارة الاذن الصماء الى المساعي الحميدة التي بذلها الغيارى على اللعبة وبينهم ابن القضاء الرئيس السابق للاتحاد ميشال ابي رميا لتأمين خوض المباراة النهائية الفاصلة في ارض الملعب. واذ بالمفترض بهم الوقوف على مسافة واحدة من الجميع، يقفون في خانة طرف وهذا يضر باللعبة. لذا اطالبكم يا ابناء بلاد جبيل ان تكونوا صوت الحق والعدالة في اللعبة التي لطالما كان ساحل القضاء ووسطه وجرده عرينا لها. وما عهدنا بكم وبكل ابناء القضاء الذين تعاطوا شؤون اللعبة الا القدوة”


Latest posts



About us

Leverage agile frameworks to provide a robust synopsis for high level overviews. Iterative approaches to corporate strategy foster collaborative thinking to further the overall value proposition. Organically grow the holistic world view of disruptive innovation via workplace diversity and empowerment.


CONTACT US

CALL US ANYTIME