في الأمواج والأعاصير تظهر قدرات الرجال. لولا صحبة الرجال، ما عرف النقص من الكمال.

23/05/2023
FB_IMG_1684835727613

في الأمواج والأعاصير تظهر قدرات الرجال. لولا صحبة الرجال، ما عرف النقص من الكمال.
الرجال يُعرفون أيام الشدائد لا أيام الموائد. وأنا أزعم أنَّ الرَّجل العظيم لا يلتفت للوراء، أننا نتكلم بكل فخر عن الشيخ صخر جرمانوس

تم تعيين صخر جرمانوس مستشاراً للمدير العام لمؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان
أقيم حفل تسلّم وتسليم في دائرة مياه جبيل بين المديرة الحالية كلود عازار، والمدير السابق صخر جرمانوس، في حضور المدير العام لمؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان المهندس جان جبران، الذي شدّد في كلمته على تأمين المياه للجميع، والتفاني في العمل بالنسبة إلى الموظفين، بالإضافة إلى إعطاء مهلة شهر لكلّ موظف يخالف القانون.
بدوره ، شكر جرمانوس الموظفين الذين تعاون وإياهم في خدمة الناس، داعياً إلى التعاون بينهم، ومتمنياً لكلود عازار في ولايتها الإدارية، التي شكرت المهندس جبران على الثقة إلى أولاها إياها.
وفي الختام أعلن المدير العام عن تعيين جرمانوس مستشار المؤسسة لشؤون الدوائر، الذي حيّا جبران على جهوده وثقته فيه خلال ترؤسه دائرة جبيل وكمستشار.
الرجل العظيم يحب البطء في أقواله والسرعة في أعماله.



Latest posts



About us

Leverage agile frameworks to provide a robust synopsis for high level overviews. Iterative approaches to corporate strategy foster collaborative thinking to further the overall value proposition. Organically grow the holistic world view of disruptive innovation via workplace diversity and empowerment.


CONTACT US

CALL US ANYTIME