سمكة عند سنسول جبيل لتجميع البلاستيك بمبادرة من جمعية HEAD لمساعدة أطفال مرضى السرطان

31/05/2023
FB_IMG_1685514377660

سمكة عند سنسول جبيل لتجميع البلاستيك بمبادرة من جمعية HEAD لمساعدة أطفال مرضى السرطان

في إطار التحضيرات للإحتفال بيوم البيئة العالمي، وضعت جمعية إنسان للبيئة والتنمية HEAD مجسمًا لسمكة عند مدخل السنسول البحري على ميناء جبيل، بالتعاون مع بلدية جبيل – بيبلوس وبدعم من شركة Fibra Plast.

ويهدف هذا المجسّم الى تجميع القناني والعبوات البلاستيكية حيث يعود ريعها الى جمعية Kids First التي تعنى بأطفال مرضى السرطان.

ويأتي هذا المجسّم إستكمالاً للمبادرة التي أطلقتها الجمعية في عام 2022، حيث تم وضع مجسم لسلحفاة على شاطئ صيدا الرملي.

وفي هذا الإطار، تنظم جمعية HEAD برعاية وزارتي السياحة والبيئة وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للبيئة (مكتب غرب أسيا) «حملة تنظيف شاطئ البحر المتوسط» يوم الأحد الواقع في 4 حزيران 2023 الساعة التاسعة والنصف صباحًا عند السنسول البحري – ميناء جبيل الأثري والسياحي، ضمن الحملة العالمية لهذا العام الذي أقرها برنامج الأمم المتحدة للبيئة ألا وهي تحت شعار  #الحد_من_التلوث_بالمواد_البلاستيكية #Beat_Plastic_Pollution.

كما ستطال حملة التنظيف ميناء جبيل بواسطة وحدة الإنقاذ البحري في الدفاع المدني بالإضافة الى شواطئ البربارة، المنصف، عمشيت، جبيل، بلاط، مستيتا- قرطبون، الفيدار، حالات، نهر إبراهيم، شواطئ مدينة صيدا في الجنوب وشاطئ بلدة الرميلة في الشوف.


Latest posts



About us

Leverage agile frameworks to provide a robust synopsis for high level overviews. Iterative approaches to corporate strategy foster collaborative thinking to further the overall value proposition. Organically grow the holistic world view of disruptive innovation via workplace diversity and empowerment.


CONTACT US

CALL US ANYTIME