المديرة العامة لتلفزيون لبنان فيفيان لبّس صفير ،

01/01/2023
InShot_20230101_143741739

خاص”جبيل اونلاين”

في حديث مع السيدة فيفيان مديرة تلفزيون لبنان

تعود الذاكرة أحيانًا بمن عايش “زمن البلد الجميل”، فتعزّ الدنيا عليه بدموع خالطها الكبر والحسرة والاشتياق “لأيام العزّ”، بينما يبحث جيلنا الجديد عن صور تُثبت ما يدخل إلى مسامعه عن تلك الأيام، كالباحث عن “صكّ إثبات”، يؤكّد حقيقة الروايات التي تحبس أنفاسه “دهشة”، عن “الوطن الحلم” وهو في ذروة الزمن الساحر وأيامه الجميلة والنابضة بالحياة،وهذه الصفات تجسدها فيفيان في سهرها ومواظبتها يوميا لأ عادة تلفزيون لبنان كما كان وأفضل في تحديث البرامج وتطورها لتصل إلى الشباب المعاصر.
تقطع السنوات فلول العمر والذِّكر ُ الطيب يبقى إلى الدوام . ها نحن نودع هذا العام الذي انصرم بالمآسي والقباحات..لكننا نجول فيه مع بعضِ من أفاضوا في حقل الاعلام واعطوا بلاد الأرز شلوحا من الأمل وأغصانا من المحبة نعم نكنُّ لمديرة تلفزيون لبنان التقدبر والمحبة وكم نحن بحاجة لأمثالها في هذه الأزمنة الداكنة والفاقدة لسواعد العطاء والإبداع
نحيي السيدة فيفيان لبس وندعو لها بطول العمر


Latest posts



About us

Leverage agile frameworks to provide a robust synopsis for high level overviews. Iterative approaches to corporate strategy foster collaborative thinking to further the overall value proposition. Organically grow the holistic world view of disruptive innovation via workplace diversity and empowerment.


CONTACT US

CALL US ANYTIME