مهرجان غلبون لامس حدود الخيال

15/08/2023
IMG_7590
    • كتبت ليا ن.مهنا
      في موقع”جبيل اونلاين”w
      لا احد يقدر في لبنان والعالم جهو


      د وزير السياحة المهندس وليد نصار


      اليوم عيد السيدة وكل لبنان يحتفل بعيدها من اقصى الشمال الى الجنوب والبقاع واجمل ما رايناه من مهرجانات هو مهرجان غلبون من نخبة الفنانيين والفرق المشاركة وذالك يعود الى تكاتف البلدية بشخص المهندس ايلي جبرايل ورئيسة المهرجانات السيدة ندى عاد من تنظيم واهتمامهم بكل شخص شارك كأنهم من اهل البيت نعم ولا غلطه
      ولّع الجوّ ولوّنت سماء غلبون في حفلٍ لامس حدود الخيال
      لم تنم غلبون ليل الاحد من آب دون أن توقّع غلبون أجمل سهراتها لصيف ٢٠٢٣، حيث شهد مسرح StGabriel
      بعدأطلاق وزير السياحة المهندس وليد نصّار مهرجانات غلبون الدولية



      استضاف st gabriel ميشال فاضل وفرقته حفل لامس حدود الخيال، قدمت فرقت ميشال فاضل أروع أغانيها، وعزف فيه ميشال فاضل أجمل المقطوعات والألحان التي ألهبت الحاضرين.
      وبعد افتتاح الحفل وتنوع الفرق من كوبي الى طربي واجمل الوحات وكان ختامها مسك مع جيلبير الجلخ ونادر خوري وقدّم ألحاناً وموسيقى تراقص على أنغامها الجمهور الحاضر،
      أطلّ ميشال فاضل ليقدّم باقةً من أجمل الأغاني التي ينتظرها الجمهور
      وعلى مدى ساعتين من الوقت على انغام الفرق المشاركة لوّنت سماء غلبون وبثّ الأمل في أجواء اشتاقت للإيجابية والفرح، لتثبت مجدداً تربّعها على عرش النجاح والتميّز بما تقدمه من فنٍ راقٍ تعوّدناه منها.


      وفي حديث خاص الى موقع “حبيل اونلاين” أكدت رئيسة مهرجانات غلبون السيدة ندى عاد أنه بالرغم من كل الظروف التي يعيشها اللبنانيون، ها هم يؤكدون تمسكهم بحب الحياة والفرح والأمل، ولطالما كانوا هكذا، فهذا بلدنا حيث من الواجب علينا محبته، ومهما صلنا وجلنا في بلدان العالم نعود الى هنا، لنجد لبنان بانتظارنا، فلا هو يستسلم ولا نحن.
      واود ان اوجه رسالة الى اللبنانيين المقيمين والمغتربين، وطلبت منهم أن يكونوا على يقين أنهم في لبنان أجمل بلد في العالم.





Latest posts



About us

Leverage agile frameworks to provide a robust synopsis for high level overviews. Iterative approaches to corporate strategy foster collaborative thinking to further the overall value proposition. Organically grow the holistic world view of disruptive innovation via workplace diversity and empowerment.


CONTACT US

CALL US ANYTIME