مدرسة مار يوسف جبيل ردّاً على المغالطات : نعمل لتأمين الحدّ الأدنى من العيش الكريم للمعلّمين

07/02/2022
jbeildaily_coverphoto_20200114131257

بتاريخ 6 شباط 2022 عمد أحد المواقع إلى نشر مقال تناول فيه مدرسة مار يوسف في جبيل ببعض المغالطات. جئنا بكتابنا هذا نوضح لكم :
أولاً: إنّ قرار المدرسة توقيف التّعليم الحضوري وعن بعد اتُّخذَ من قبل الإدارة حرصًا منها على سلامة التّلاميذ بعد قرار المعلّمين التّخلّف عن الحضور إلى المدرسة وممارسة مهامهم.
ثانيًا: إن لقاء إدارة المدرسة مع لجنة الأهل لدراسة الأوضاع المالية كان لقاء عائليًّا بجوٍّ من التّفاهم والإحساس بالمسؤوليّة الّتي طالما تحلّت بها لجنة الأهل وتُرجم بما صدر عن رئيسة اللّجنة.

ثالثًا: إنّ إدارة المدرسة وعلى الرّغم من الظّروف الصّعبة تعمل جاهدة على تأمين كلّ ما أمكن كي تؤمّن للمعلّمين وكافة العاملين لديها الحدّ الأدنى من العيش الكريم.
وعليه، إنّنا، ومع كامل تقديرنا واحترامنا نتمنّى عدم نشر أيّ خبر يتعلّق بمؤسستنا قبل مراجعة الإدارة للوقوف على حقيقة الأمور.


Latest posts



About us

Leverage agile frameworks to provide a robust synopsis for high level overviews. Iterative approaches to corporate strategy foster collaborative thinking to further the overall value proposition. Organically grow the holistic world view of disruptive innovation via workplace diversity and empowerment.


CONTACT US

CALL US ANYTIME