عبدو سعادة ل mediafactorynews : ” ما بعرف اذا قطاع المولدات بيضاين لاخر الشهر ! “

12/01/2022
WhatsApp-Image-2021-10-04-at-9.30.33-AM-768x452

وسط التقلبات السريعة في سعر صرف الدولار ، اعلن رئيس تجمع اصحاب المولدات الخاصة عبدو سعادة ل mediafactorynews عدم قدرتهم على الاستمرار وقال ” ما بعرف اذا فينا نضاين لآخر الشهر ” كاشفا عن توقف عدد من المولدات عن العمل بشكل نهائي في الساعات الماضية!

سعادة الذي يقول انهم باتوا غير قادرين على دفع ثمن المازوت، يشير الى ان بعض اصحاب المولدات قد يتوجهون نحو مزيد من التقنين، ولكن هذا ليس حلا جذريا ، لذلك فهو يطالب بدعم هذا القطاع عبر تثبيت سعر صفيحة المازوت بالليرة اللبنانية فضلا عن تثبيت سعر الدولار لهم لان قطع الغيار والزيوت كُلها تدفع بالدولار.

اما في حال لم يتم الاخذ بمطالبهم فهذا يعني ان سعر الكيلوات سيكون “خياليا” نهاية الشهر الحالي ولا قدرة للناس على دفعه “وهالشي مش مسؤوليتنا ولا نحنا اللي منسعِر ولكن بسبب الارتفاع الجنوني بسعر صرف الدولار وغلا المحروقات ” ، مشيرا الى ان بقاء الحال على ما هو عليه سيؤدي ايضاً الى كسر هذا القطاع وتوقف المولدات الخاصة عن انتاج الكهرباء قائلا “رايحين للتسكير والاقفال” !


Latest posts



About us

Leverage agile frameworks to provide a robust synopsis for high level overviews. Iterative approaches to corporate strategy foster collaborative thinking to further the overall value proposition. Organically grow the holistic world view of disruptive innovation via workplace diversity and empowerment.


CONTACT US

CALL US ANYTIME