باسيل مبررًا حضور الجلسة التشريعية

18/04/2023
7zuIpftz_400x400

باسيل مبررًا حضور الجلسة التشريعية:

منعنا الفراغ باسيل مبررًا حضور الجلس بالانتخابات البلدية والاختيارية عبر التمديد لها في جلسة تشريعية أتت رغم الفراغ الرئاسي وتحوّل مجلس النواب إلى هيئة ناخبة.

بعد هذه الجلسة، خرج رئيس “التيار الوطني الحرّ”، النائب جبران باسيل عن صمته من دون أن يغلق الباب على حضوره وتياره المزيد من الجلسات التشريعية في الفترات المقبلة.
مخ

وقال باسيل:”سنحضر الجلسات التشريعية اذا وجدنا في الأمر ضرورة”. وبرر حضوره وكتلته جلسة اليوم، بالقول:”حضرنا جلسة اليوم بهدف منع الفراغ في البلديات إنطلاقاً من مصلحة الدولة العليا”.

ورأى أنه ينطبق على التمديد اليوم “تشريع الضرورة” لا بل الاستثنائي. وأشار إلى أنّ “كنا على جهوزية عالية لخوض الانتخابات البلدية ولكن عدم جهوزية الحكومة دفعنا الى حضور الجلسة اليوم. وأضاف:”منعنا اليوم الفراغ وجنبنا البلد من كارثة عدم وجود مختار في البلد ومن السهل المقاطعة والشعبوية ولكن تحملنا المسؤولية أمام الناس”.

ولفت باسيل إلى أنّ:”: لا نعلم ما هي كمية الصرف من الـ sdr من دون قرارات واضحة وتحدثنا في الداخل عن الموضوع ولم نسمع أي تعليق”.


Latest posts



About us

Leverage agile frameworks to provide a robust synopsis for high level overviews. Iterative approaches to corporate strategy foster collaborative thinking to further the overall value proposition. Organically grow the holistic world view of disruptive innovation via workplace diversity and empowerment.


CONTACT US

CALL US ANYTIME