“.البطريرك الراعي يوجّه تحية خاصة الى وزير السياحة المهندس وليد نصار في عظة الأحد

03/07/2023
FB_IMG_1688334764153

“.البطريرك الراعي يوجّه تحية خاصة الى وزير السياحة المهندس وليد نصار في عظة الأحد

شارك وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال المهندس وليد نصار في القداس الإلهي الذي ترأسه غبطة البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي في الصرح البطريركي في الديمان.

وحيا الراعي في عظته وزير السياحة حيث قال:

“أوجه تحية خاصة إلى الوزير نصار في مناسبة إطلاق برنامج الحج الديني في موقع حديقة البطاركة وسائر المواقع الدينية البطريركية في الديمان، وإدراجها على خريطة السياحة الدينية، والترويج لها وطنيًا وخارجيًا. هذه المواقع متصلة بتاريخ البطريركية المارونية خلال حقبة قنوبين، وبعدها حقبة الديمان، ومعها تاريخ الجماعة البشرية التي تشكلت حول البطريركية. نشكر نصّار على جهوده، وتجاوبه مع سعي الكرسي البطريركي ورابطة قنوبين للرسالة والتراث وجماعة الراهبات الانطونيات في حديقة البطاركة، آملين أن يحقق برنامج الحج الديني غاياته الروحية والثقافية والتنموية”.
se3


Latest posts



About us

Leverage agile frameworks to provide a robust synopsis for high level overviews. Iterative approaches to corporate strategy foster collaborative thinking to further the overall value proposition. Organically grow the holistic world view of disruptive innovation via workplace diversity and empowerment.


CONTACT US

CALL US ANYTIME