اكون رافعة لاحد ومرشحو كسروان يتعاطون مع مرشحي جبيل كقوة مساندة وليس قوة قرار…وهناك ترتيب للاوضاع من جديد مع البون!

10/02/2022
fares-soueid

بعدما حكي عن انهيار التحالف بين النائب السابق فارس سعيد والنائب فريد هيكل الخازن في دائرة كسروان- جبيل ، رفض سعيد اعطاء جواب حاسم ل mediafactorynews حول هذا الموضوع قائلا “عم يحكو كتير…بعد بكير بالنسبة الي وما رح قول شي قبل ١٤ اذار اللي بيشكل اخر موعد للترشح للانتخابات”

في الموازاة اعلن سعيد ان تحالفه مع النائب السابق منصور البون قائم على شراكة سياسية منذ قرنة شهوان “اختلفنا وقت تحالف مع التيار الوطني الحر وهلق عم تترتب الاوضاع معه من جديد” كاشفا ايضا عن امكان تحالفه مع الكتائب اللبنانية في هذه الدائرة.

وفي هذا الاطار يحدد سعيد ثوابت اساسية لن يحيد عنها حيث يقول :
– لن يكون هناك اي تحالف انتخابي مع اي جهة تختلف مع عنوان رفع الاحتلال الايراني عن لبنان
– ليس لدي رغبة ان اكون رافعة لاي احد خصوصا ان كل المرشحين في كسروان يتعاطون مع مرشحي جبيل على اساس انهم قوة مساندة وليس قوة قرار انتخابي. وهنا نسأل سعيد ” هل هذه لطشة للخازن ؟” فيرد: كلامي واضح ، لقد قلت كل مرشحي كسروان !
– عدم التعاطي مع الانتخابات على قاعدة ان هناك وصاية قانون او احزاب او مال “هالقصة ما بتمشي معنا” شارحاً ان هناك وصاية قانون من خلال الصوت التفضيلي ، وصاية نفوذ سياسي من خلال الاحزاب التي تفرض مرشحيها ووصاية مال بمعنى “اللي معو مصاري بيترشح واللي ما معو بيطلّع بالسقف”

وردا على سؤال حول ضمان فوزه بالانتخابات النيابية يكتفي سعيد بالقول ” قد اكون من الشخصيات القليلة بلبنان اللي عنزي قدرة اعمل سياسة تاني نهار الانتخابات حتى لو ما دخلت البرلمان! “


Latest posts



About us

Leverage agile frameworks to provide a robust synopsis for high level overviews. Iterative approaches to corporate strategy foster collaborative thinking to further the overall value proposition. Organically grow the holistic world view of disruptive innovation via workplace diversity and empowerment.


CONTACT US

CALL US ANYTIME