ابي رميا يبدأ جولاته الشعبية الانتخابية ويعلن من فغال لائحة “كنا وراح نبقى مع كسروان الفتوح جبيل”

01/04/2022
InShot_20220305_230749169
IMG-20220401-WA0026
IMG-20220401-WA0021

‏اعلن النائب سيمون ابي رميا من فغال في خلال جولته الانتخابية الشعبية اسماء لائحة التيار الوطني الحر وحلفائه في دائرة جبيل كسروان-الفتوح (لائحة: كنا ورح نبقى مع كسروان-الفتوح جبيل) وتضم: سيمون ابي رميا، وليد الخوري، رائد برو، ندى البستاني، انطوان كريدي، وسيم سلامة، ربيع زغيب وعماد عازار.

وتحت شعار “كنا َورح نبقى حدكم” التقى النائب سيمون ابي رميا اهالي فغال مطلقًا حملة تغيير النظام الذي أثبت فشله وعقمه؛ نظام التعطيل القائم على دستور الطائف داعيا الى وضع نظام ينتج أكثرية حاكمة وَمعارضة تعارض.
ابي رميا أكد استمرار التيار الوطني الحر في معركته لاستنهاض الوطن والتعافي الاقتصادي من خلال محاسبة الفاسدين واسترداد الأموال المنهوبة وإعادة الأموال المحوّلة للخارج. وجدد ابي رميا ثقته بالرئيس ميشال عون الذي وعد بأنه لن يترك العهد قبل كشف الفاسدين.
ابي رميا وفي خلال اللقاء الشعبي في فغال أجاب على تساؤلات المواطنين حول المشاريع الإنمائية لا سيما سد جنة وشرح العراقيل في هذا الإطار. واكد ان التيار ترك بصمة قانونية وانمائية وخدماتية كما نقل لبنان من التبعية الى الشراكة الحقيقية ويبقى امامه اليوم معركة كشف الفاسدين التي حقق فيها خطوات متقدمة حتى الآن.
ورافق ابي رميا في جولته منسق هيئة قضاء جبيل جيسكار لحود الذي  قال: “بدأت مسيرتي النضالية في التيار من فغال، ويكفينا فخرا أن مرشح التيار في جبيل سيمون ابي رميا “لا سرق، ولا حرق، ولا نهب أموال الشعب”، وصوتنا ب ١٥ ايار رح يكون للأوادم.”

كما كانت كلمة ترحيبية لمختار فغال الفريد خير الله


Latest posts



About us

Leverage agile frameworks to provide a robust synopsis for high level overviews. Iterative approaches to corporate strategy foster collaborative thinking to further the overall value proposition. Organically grow the holistic world view of disruptive innovation via workplace diversity and empowerment.


CONTACT US

CALL US ANYTIME