أكد مرشح حزب الله في دائرة جبيل وكسرون رائد برو على أهمية دور الشباب اللبناني في المرحلة المقبلة وخاصة في الإستحقاق الإنتخابي

09/03/2022
IMG-20220309-WA0005

أكد مرشح حزب الله في دائرة جبيل وكسرون رائد برو على أهمية دور الشباب اللبناني في المرحلة المقبلة وخاصة في الإستحقاق الإنتخابي . كلام برو جاء خلال لقاء سياسي شبابي نظمه قطاع جبيل وكسروان في حزب الله بحضور مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في حزب الله محمد عمرو الشيخ محمد عمرو , مسؤول قطاع جبيل وكسروان في حزب الله الشيخ حسين شمص ، علماء وفعاليات وجمع من الشبان من أبناء بلاد جبيل وكسروان . وشدد برو على ضرورة تكاتف الجميع للعبور بالوطن نحو بر الأمان وتخطي الأزمات الكبرى التي يعاني منها اللبنانيون في مختلف المناطق اللبنانية ومنها جبيل وكسروان . وفي معرض إجابته على أسئلة الشباب الجبيلي والكسرواني في حوار مفتوح أشار برو إلى أهمية التخطيط الإنمائي بالتعاون مع كافة الجهات المعنية من مؤسسات في الدولة والبلديات والجمعيات التي يفتخر بها المجتمع الجبيلي , لافتا إلى ضرورة الوقوف إلى جانب الناس في هذه المرحلة الحساسة وخاصة في المجال الإقتصادي والإجتماعي .


Latest posts



About us

Leverage agile frameworks to provide a robust synopsis for high level overviews. Iterative approaches to corporate strategy foster collaborative thinking to further the overall value proposition. Organically grow the holistic world view of disruptive innovation via workplace diversity and empowerment.


CONTACT US

CALL US ANYTIME