أقام السيد ربيع حسين حيدر أحمد حفل إفطار غروب امس الجمعة

21/04/2023
IMG-20230421-WA0014
IMG-20230421-WA0033
IMG-20230421-WA0034

أقام السيد ربيع حسين حيدر أحمد حفل إفطار غروب امس الجمعةإفطار ربيع حيدر أحمد
في راس اسطا

أقام السيد ربيع حسين حيدر أحمد حفل إفطار غروب امس الجمعة في مطعم ” كرم الخير ” في راس اسطا وحضره : النائب رائد برو ، النائب السابق الدكتور وليد خوري ، الأباتي طنوس نعمه ، الشيخ البروفيسور مخلص أحمد الجدّة رئيس المنظمة العالمية لحوار الأديان والحضارات في العالم ، الشيخ حسين شمص مسؤول حزب الله في منطقة جبيل ، العقيد علي خيرالدين مسؤول حركة أمل في منطقة جبيل ، الأب سيمون عبود رئيس انطش جبيل ، الشيخ أحمد اللقيس ، عميد كلية الطب في جامعة الروح القدس/الكسليك الدكتور بيار اده ، السيد أحمد قاسم ، الشيخ جواد محسن ، الأب بطرس زياده ، رؤساء بلديات ، مخاتير وفاعليات سياسية واجتماعية وثقافية .

وكانت كلمات من وحي المناسبة افتتحها معاون المفتي الجعفري لمنطقة جبل لبنان الشيخ محمد حيدر ، تلاه النائب برو ، والأباتي نعمه ، والشيخ الجدّة ، والشيخ شمص ، والعقيد خيرالدين ، شدّدت كلّها على المحبة و الألفة والتسامح في العيش بين أبناء بلاد جبيل ، وهي إرث جبيلي عائلي يتوارثها الأبناء عن الأجداد والآباء .

وبالمناسبة ، قلّد البروفيسور الشيخ مخلص الجدّة درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم الاقتصادية والاستثمار لصاحب الدعوة ربيع حيدر أحمد ، تبعها تهنئة الحاضرين للسيد ربيع مع التنويه بمبادرته في الدعوة الى الإفطار الذي تلاقت فيه نخبة مميزة من أبناء بلاد جبيل .

في مطعم ” كرم الخير” كان الكرم والسخاء في المائدة الرمضانية ، حيث يلتقي الصائمون بعد يوم من الصيام لتكرّم الأبدان وقد طُهّرت صياما وإمساكا وانعتاقا من كل رجس ورذيلة وشيطان .

وفي الختام ، طاولة الحلويات على أنواعها ، والأراكيل على أصنافها ، والأحاديث على اختلافها في جو راق من تبادل الآراء والأفكار ، وخير الدعاء لخلاص لبنان من المحنة الضاربة على مساحة الوطن ، وقد قصمت ظهر الناس وبات الكل يرجو الخروج الى شاطئ الأمان .

إفطار السيد ربيع حيدر أحمد في خاتمة شهر رمضان موعد لا ينتسى ولقاء باق في البال والأذهان .
شكرا ربيع حسين حيدر أحمد .
جورج كريم
” الروابط*


Latest posts



About us

Leverage agile frameworks to provide a robust synopsis for high level overviews. Iterative approaches to corporate strategy foster collaborative thinking to further the overall value proposition. Organically grow the holistic world view of disruptive innovation via workplace diversity and empowerment.


CONTACT US

CALL US ANYTIME