خاص”جبيل اونلاين” مشكلة إقفال الدوائر العقارية في جبل لبنان ومن بينها مركز جبيل.

20/07/2023
FB_IMG_1681477563045

أعلن عضو تكتل “لبنان القوى” النائب سيمون أبي رميا تواصله مع وزير المالية يوسف خليل ومدير عام الشؤون العقارية جورج المعراوي وطرح معهم مشكلة إقفال الدوائر العقارية في جبل لبنان ومن بينها مركز جبيل.
وأشار في حديث لموقع Jbeil Online أن إستمرار إقفال الدوائر العقارية يكبد الخزينة خسائر فادحة ويؤدي الى تأخير معاملات المواطنين.
ولفت أبي رميا الى أن محافظة جبل لبنان هي المنطقة الوحيدة في لبنان التي تقدم فيها شكاوى على الموظفين في الشؤون العقارية وتمّ البت فيها بينما لم يتم فتح اي ملف في المحافظات الاخرى مع العلم ان التيار الوطني الحر قدّم اخبارات الى القضاء في كل المحافظات ولم يسجّل اي تحقيق حتى الآن مما يستدعي التساؤل حول الاهداف الخفية وراء استهداف محافظة جبل لبنان حصراً.
وقال: “الأسبوع المقبل سيعقد إجتماع للبت بهذا الموضوع بشكل نهائي، وحيث أن بعض الموظفين يودون ترك الوظيفة نهائيًا، ويعمل على وضع خطة لإعادة فتح الدوائر وتسيير شؤون المواطنين”.
وختم قائلاً: “سنتابع هذا الموضوع للوصول الى نتيجة ملموسة تعيد الأمور الى نصابها الصحيح لتسيير شؤون المواطنين”.


Latest posts



About us

Leverage agile frameworks to provide a robust synopsis for high level overviews. Iterative approaches to corporate strategy foster collaborative thinking to further the overall value proposition. Organically grow the holistic world view of disruptive innovation via workplace diversity and empowerment.


CONTACT US

CALL US ANYTIME