أعلاميات كرّمن اعلامية متميزة

08/08/2024
IMG-20240808-WA0125

اعلاميات كرّمن اعلامية متميزة

في خطوة مؤثرة نظمت مجموعة women media network حفل عشاء تكريمياً للاعلامية هدى شديد في مناسبة يوبيلها الفضي في مطعم Lakis Farm في جل الديب مساء امس الاول.

وألقت الزميلة ‏مرلين وهبة كلمة باسم المجموعة قالت فيها أن مسيرة حياة شديد يليق بها التكريم بعد 30 سنة من العطاء، وهذه المسيرة تشبه إلى حد كبير ليلة التكريم التي صودف وقوعها في ٦ آب اي الليلة التي أرعبت اللبنانيين خشية ان تكون ليلة اندلاع الحرب، واضافت: “اصرارنا على إقامة الحفل في ليلة القلق والخوف للقول اننا كلنا هدى شديد، المقاوِمة والمتمسكة ‏بالحياة لأن الحياة تليق بها … ونردد ما قالته هدى ليس بالخبز وحده يحيا الإنسان، ليس بالدواء وحده يحيا الإنسان، بل بالحب يحيا العمل الإعلامي والإنسان .

وشكرت شديد جميع الزميلات اللواتي شاركن في احتفال تكريمها وكل المؤسسات الاعلامية التي عملت فيها طوال ٣٠ عاماً ، مؤكدة أن تكريمها هو تكريم لكل زميلة عملت بمهنية وضمير وحب ، معتبرة أن العمل الإعلامي يحتاج الى الكثير الكثير من الصبر والإنفتاح.
وقالت: “ان التواضع أساس كل نجاح في الحياة وأشكر الله أنني كنت وما زلت متواضعة بكل مسيرتي المهنية”.
وقطع قالب الحلوى بمشاركة الاعلاميات مع المكرّمة هدى شديد كتب عليه ” ثلاثون سنة من العمل الاعلامي المحترف ” كما تم تقديم درع تذكاري كتبت عليه عبارة ” بالحب وحده يحيا العمل الإعلامي موقعاً من كافة الإعلاميات باسم women media network


Latest posts



About us

Leverage agile frameworks to provide a robust synopsis for high level overviews. Iterative approaches to corporate strategy foster collaborative thinking to further the overall value proposition. Organically grow the holistic world view of disruptive innovation via workplace diversity and empowerment.


CONTACT US

CALL US ANYTIME