لقاء لتضامن اندية قضاء جبيل في مشمش

06/10/2023
IMG-20231006-WA0006

لقاء لتضامن اندية قضاء جبيل في مشمش

بدعوة من رئيس نادي مشمش الثقافي الرياضي يوسف الخوري، عُقد اللقاء الدوري لتضامن أندية قضاء جبيل الرياضية في مقر النادي في بلدة مشمش، يأتي هذا اللقاء استكمالاً للقاءات السابقة حيث تداول الحاضرون شؤون رياضية وكيفية متابعة مسار تطوير الحركة الرياضية في قضاء جبيل. واتفق الحاضرون على ما يلي:
– حصر تضامن اندية قضاء جبيل بالأندية المشاركة في لعبة الكرة الطائرة ولعبة كرة السلة
– توحيد مجموعة التواصل الإجتماعي لتضامن اندية قضاء جبيل
– إنشاء صفحة للتضامن على تطبيقي Facebook و Instagram مع جمع وتنظيم المعلومات المتعلقة بكل نادي
– التواصل مع رئيس نادي عمشيت السيد يوسف القصيفي من أجل تنسيق موعد التمارين العائدة لأكادمية الكرة الطائرة قبل إعادة إطلاقها
– رفع توصية الى الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة من اجل تفعيل دور المدربين حملة الشهادات الذين يفوق عددهم اكثر من ١٥٠ مدرب من كل الفئات ، وإعادة إنتشارهم في كل الجمعيات، إذ لا يجوز بعد اليوم أن نرى قسم كبير من المدربين يحتضنون ثلاث فرق، اما القسم الآخر شهادته معلقة على الحائط ولا يعمل.
حضر اللقاء رؤساء أندية مشمش (صاحب الدعوة)، الشبيبة العاقورة، الخريجين، الفيدار، اهمج، بلاط، ترتج، حالات، حصارات، عبيدات، فغال، فينيقيا، لحفد، ومعاد.
ملاحظة: اللقاء المقبل في نادي شبيبة معاد على ان يحدد الزمان بالتنسيق مع جميع رؤساء الأندية.


Latest posts



About us

Leverage agile frameworks to provide a robust synopsis for high level overviews. Iterative approaches to corporate strategy foster collaborative thinking to further the overall value proposition. Organically grow the holistic world view of disruptive innovation via workplace diversity and empowerment.


CONTACT US

CALL US ANYTIME