رئيس نادي شبيبة معاد جو صقر أولم على شرف “الخماسية الاعلامية الجبيلية”

01/12/2023
IMG-20231130-WA0038

رئيس نادي شبيبة معاد جو صقر أولم على شرف “الخماسية الاعلامية الجبيلية”

بدعوة كريمة من رئيس نادي شبيبة معاد الرياضي الثقافي الاستاذ جو سركيس صقر “للخماسية الإعلامية الجبيلية “، التقينا الى مائدة عشاء في مطعم مهنّا حيث تنوعت الأحاديث من حاجة قضاء جبيل في الإنماء والعمران تفعيلا للدورة الاقتصادية عن طريق الاستثمار ، وما يحتاجه هذا الأمر من بنى تحتية وكهرباء وطرقات يفتقر قضاء جبيل لمعظمها.

وكان للرياضة الحصة الكبرى من الحديث والمناقشة وما يعترض ميدان الرياضة من صعوبات وكلفة مالية باهظة ، والتنافس الإيجابي بين اللعبتين الرئيسيتين : لعبة كرة السلة ولعبة كرة الطائرة . وكيف أن بلاد جبيل ما زالت تحافظ على لعبة كرة الطائرة وقد نالت انديتها جوائز بطولات الدرجة الأولى واشتركت في مباريات اقليمية ودولية حققت فيها انتصارات متقدمة على أندية دول تتمتع بثروات طائلة ومدربين عالميين بينما لبنان يفتقر إليها رسميا وشعبيا .
وشرح لنا ” الريس” جو مخططه القائم على رفع مستوى “النادي” بتأهيل عناصره وتنشئة الأجيال الصاعدة عن طريق التدريب والثقافة الرياضية ليحققوا مستقبلا انتصارات في المباريات التي يشاركون فيها بحسب الفئات والدرجات . وهو يسخّر الوقت اللازم لشباب النادي من أجل هذه الأهداف المنشودة .

شباب رؤيويون ، ناشطون ، فاعلون ، مؤمنون ببلداتهم وقراهم من أمثال جو سركيس صقر في معاد تحتاج إلى أمثالهم كل بلدة وقرية لرئاسة جمعية هادفة الى الإنماء سواء في بلدية أو ناد أو لجنة وقف من أجل العمل بتجردد وإخلاص وعطاء .
شكرا جو صقر رئيس نادي شبيبة معاد .
ليلة ممتعة ومفيدة ومثمرة.


Latest posts



About us

Leverage agile frameworks to provide a robust synopsis for high level overviews. Iterative approaches to corporate strategy foster collaborative thinking to further the overall value proposition. Organically grow the holistic world view of disruptive innovation via workplace diversity and empowerment.


CONTACT US

CALL US ANYTIME